السبت، 18 يونيو، 2016

قصة هذا الرقم الغريب

التسميات

قد تلاحظ بعد كتابتك لهذا الرقم 241543903 في محرك ابحث عن الصور في جوجل انه ستظهر عدة صور لأناس يضعون رأسهم في الثلاجة ، فما القصة وراء ذلك ؟ 
جرب ما سيحصل عندما تكتب هذا الرقم الغريب في محرك البحث جوجل وتعرف على قصة هذا الرقم

إليك قصة هذا الرقم الغريب ، والحكاية تبدأ في سنة 2009 حين قام مصور مشهور يدعى David Horvitz على حساب رسمي له في إحدى الشبكات الإجتماعية بنشر فكرة اخد صورة لرأس داخل الثلاجة وتسميتها بالرقم241543903  . ونشرها على الانترنت ، حيث لقيت هذه الفكرة ضجة كبيرة جعلت العديد من الناس تبادر بإلتقاط صور لرؤوسها داخل الثلاجة ويسمونها بهذا الرقم . 

ويقول David Horvitz ان فكرة هذه الصورة جائته عندما كان يمازح صديقه المريض بالحمى بأن يضع رأسه في الثلاجة .  اما عن السر في الرقم التسلسلي 241543903 يقول كذلك ان الرقم هو عبارة عن الرقم التسلسلي للثلاجته +  رقم تسلسلي لكود بار على كيس فاصولياء متجمدة كانت وحيدة في الثلاجة . 

وهذه هي قصة هذا الرقم الغريب الذي أثيرت حوله ضجة في السنوات الماضية ، فهي افكار مجنونة قد تكون في مابعد ذلك حدث عالمي يجعل الناس تتحدث عنه . فلاتتردد في مشاركتنا افكارك المجنونة لعلها تكون مثل فكرة  David Horvitz وتصبح انت كذلك محط حديث العديد من المواقع الالكترونية والقنوات التلفزيونية


EmoticonEmoticon